الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللهم صل على محمد واله وعجل فرجهم و العن اعدائهم نعزي صاحب العصر والزمان الحجة المهدي المنتظر عجل الله فرجه و مراجعنا الكرام و العالم الاسلامي باستشهاد الامام الحسين بن علي عليهم السلام و ال يته و اصحابه رضوان الله عليهم في واقعة كربلاء عاشوراء انتصار الدم على السيف فسلام عليه يوم ولد ويوم استشهد و يوم يبعث حيا و اللعنة على ال امية و كل من قاتل اهل البيت (ع) بالايدي و الألسن

شاطر | 
 

 1563 شهيد حصيلة 26 يوما من العدوان الصهيوني على غزة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed ali
Admin
avatar

الاقامة : العراق
نقاط : 989
العمر : 30
الجنس : ذكر
المساهمات : 508
البلد : العراق
SMS : السلام على الحسين
وعلى علي ابن الحسين
وعلى اولاد الحسين
وعلى اصحاب الحسين

وسائط MMS :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: 1563 شهيد حصيلة 26 يوما من العدوان الصهيوني على غزة   الجمعة أغسطس 01, 2014 6:41 pm



أعلنت مصادر طبية فلسطينية اليوم الجمعة، عن استشهاد 89 مواطناً في قصف صهيوني على مدن غزة وخان يونس ورفح، وبذلك ارتفعت حصيلة ضحايا العدوان المتواصل في قطاع غزة إلى 1563 قتيل وأكثر من 8 آلاف جريح منذ بدء الهجوم عليه قبل 26 يوما.

وأعلن مصدر طبي فجر الجمعة، عن استشهاد مواطن وإصابة آخرين في غارة صهيونية استهدفت مجموعة من المواطنين في حي الأمل غرب خان يونس جنوب قطاع غزة، كما استشهد ثمانية مواطنين بينهم طفلان وامرأة بقصف صهيوني استهدف منزل المواطن عبد المالك الفرا في خان يونس.

واستشهد 8 مواطنين وأصيب 15 آخرون في قصف مدفعي على مدينة رفح صباح اليوم، فيما استشهد مواطنان آخران برصاص قناصة صهاينة شرق حي الشجاعية شرق مدينة غزة، في خرق فاضح للتهدئة التي أعلنتها الأمم المتحدة في القطاع لمدة ثلاثة أيام.

و ذكرت سلطات الصحة في غزة في بيان أن "عدد الشهداء لهذا اليوم وصل إلى 67 أغلبهم قتلوا في غارات صهيونية على منازل سكنية في مناطق متفرقة في قطاع غزة فيما بلغ عدد الجرحى نحو 200".

و استقبل مستشفى ناصر الطبي في خان يونس خلال الساعتين الأخيرتين جثث سبعة شهداء منهم خمسة من عائلة واحدة قتلوا في غارتين على منزل العائلتين.

و ذكر مصدر في المستشفى أن سيدة وشابا استشهدا في غارة صهيونية أخرى على منزل عائلة فلسطينية, وأعلن مسعفون عن مقتل ثلاثة شبان في العشرينات من عمرهم في قصف مدفعي صهيوني على بلدة بيت لاهيا في شمال قطاع غزة.

من جهته، أكد رئيس الوزراء الصهيوني بنيامين نتنياهو قبل بدء اجتماع الحكومة الأمنية المصغرة الخميس، في تل أبيب أن حكومته ستواصل تدمير الأنفاق في قطاع غزة، سواء تم التوصل إلى وقف إطلاق نار أو لم يتم الاتفاق عليه.

وأضاف نتنياهو "نحن مصممون على إتمام هذه المهمة سواء مع وقف إطلاق النار أو بدونه، ولن نوافق على أي مقترح لا يسمح للجيش الإسرائيلي بإنهاء هذا العمل".
وشدد نتنياهو على أن الجيش يواصل التحرك بكل قوته، حتى يقوم الجنود بالقضاء على الأنفاق الإرهابية التي يمكن استخدامها لخطف وقتل مواطنين صهاينة، من خلال شن هجمات متعددة على "أراضينا".

وقال نتنياهو إن الجيش لا يستطيع "ضمان النجاح بنسبة 100% في تحديد مواقع الأنفاق، مع أن جنودنا حققوا نجاحات مثيرة للإعجاب"، واعتبر رئيس الوزراء الصهيوني بأن تدمير الأنفاق ليس سوى "الخطوة الأولى من نزع السلاح في قطاع غزة".

وفي ما يتعلق بالوضع الإنساني، قال مدير منظمة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) بيار كرينبول الخميس لمجلس الأمن الدولي إن الفلسطينيين في قطاع غزة باتوا "على حافة الهاوية".
وفي اتصال عبر الفيديو مع مجلس الأمن، دعا كرينبول المتواجد في غزة المجتمع الدولي إلى "اتخاذ الإجراءات اللازمة لمواجهة هذا الوضع البالغ القسوة"، وكانت حكومة الاحتلال استدعت في وقت سابق الخميس 16 ألف جندي إضافي من قوات الاحتياط، لتعزيز قواتها التي تنفذ عمليات عسكرية داخل قطاع غزة منذ 17 يوليو

ــــــــــــــــــ*توقيعـ العضو*ــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadq.moontada.com
Malak
Monitor
Monitor
avatar

الاقامة : السعودية
نقاط : 1118
العمر : 22
الجنس : انثى
المساهمات : 665
البلد : السعودية
SMS : السلام على الحسين
وعلى علي ابن الحسين
وعلى اولاد الحسين
وعلى اصحاب الحسين

وسائط MMS :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: 1563 شهيد حصيلة 26 يوما من العدوان الصهيوني على غزة   الجمعة أغسطس 01, 2014 7:17 pm

وين داعش عن إسرائيل
لو بس عالشيعة ﻻاله اﻻ الله
اللهم ارحم المسلمين والمسلمات وخاصة شيعة أمير المؤمنين ابن ابي طالب ع
اللهم ارحمهم


ــــــــــــــــــ*توقيعـ العضو*ــــــــــــــــــ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadq.moontada.com/
 
1563 شهيد حصيلة 26 يوما من العدوان الصهيوني على غزة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامام الصادق ( عليه السلام )  :: المنتديات الاخبارية :: منتدى الاخبار News-
انتقل الى: