الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللهم صل على محمد واله وعجل فرجهم و العن اعدائهم نعزي صاحب العصر والزمان الحجة المهدي المنتظر عجل الله فرجه و مراجعنا الكرام و العالم الاسلامي باستشهاد الامام الحسين بن علي عليهم السلام و ال يته و اصحابه رضوان الله عليهم في واقعة كربلاء عاشوراء انتصار الدم على السيف فسلام عليه يوم ولد ويوم استشهد و يوم يبعث حيا و اللعنة على ال امية و كل من قاتل اهل البيت (ع) بالايدي و الألسن

شاطر | 
 

 تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد بكير
عضو جديد
عضو جديد
avatar

الاقامة : مصر
نقاط : 57
العمر : 30
الجنس : ذكر
المساهمات : 19
SMS : قال الإمام الصادق (عليه السلام):من صدق لسانه، زكا عمله. ومن حسنت نيته، زيد في رزقه. ومن حسن بره بأهل بيته، زيد في عمره
وسائط MMS :

مُساهمةموضوع: تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4   الأحد أغسطس 31, 2014 11:48 pm

تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4

يعد تسجيل الاعضاء فى الموقع من اهم المميزات التى يبحث عنها اصحاب المواقع الان من اجل الحفاظ على المستخدمين و سهولة التواصل معهمـ ولذلك يجب ان تكون متوفر فى الموقع.



ولكن يجب ان يكون تسجيل الاعضاء فى الموقع بطريقة سهلة للمستخدم فى التسجيل لذلك يجب ان تتواجد به الكثير من خيارات التسجيل للتسهيل على المستخدم الاشتراك فى الموقع ومن الافضل ان يتاح بيها التسجيل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك و تويتر و جوجل بلس.



لذلك كانت من اهم المميزات التى اهتمت بها شركة ديموفنف فى برنامجها الجديد ديموفنف 4 لادارة المحتوى هى خاصية دخول الاعضاء للموقع وقد طورتها ديموفنف من طريقة التسجيل العادية الى طريقة دخول وتسجيل متتطورة تتناسب مع تتطورات الويب العربى الان وذلك للتسهيل على المستخدمين لذلك فقد أضافة الدخول عن طريق مواقع التواصل الاجتماعى كالفيسبوك وتويتر و جوجل بلس كما موضح بالصورة السابقة.


وبعد توفير ببرنامج ديموفنف4 خاصية تسجيل الاعضاء للمواقع فقد اهتمت ايضا بمديرى المواقع فقد اتاحة لهم امكانية اضافة او حذف الصلاحيات من الاعضاء عن طريق لوحة تحكم متطورة وسهل الاستخدام داخل البرنامج كالتحكم فى امكانية جعل العضو مستخدم عادى او كاتب فى المجلة او غيرها من المميزات العديدة التى توافرها خاصية تسجيل الاعضاء فى برنامج ديموفنف4.



وبعد ان ذكر المدير العام لشركة ديموفنف المهندس محمد الخياط الكلمة الخاصة ببرنامج ديموفنف4 "غدا سنغير مفهوم الانترنت" ذكر أيضا خلال الفترة الماضية انه سيتم الكشف على الكثير من المميزات خلال الفترة القادمة قبل صدور البرنامج بالاضافة الى فيديوهات الشرح التى تخص برنامج ديموفنف4 والذى سيدخل سوق المنافسة بقوة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تسجيل الاعضاء بشكلها الجديد فى ديموفنف 4
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامام الصادق ( عليه السلام )  :: منتديات البرامج التقنية :: منتدى البرامج والكمبيوتر-
انتقل الى: