الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللهم صل على محمد واله وعجل فرجهم و العن اعدائهم نعزي صاحب العصر والزمان الحجة المهدي المنتظر عجل الله فرجه و مراجعنا الكرام و العالم الاسلامي باستشهاد الامام الحسين بن علي عليهم السلام و ال يته و اصحابه رضوان الله عليهم في واقعة كربلاء عاشوراء انتصار الدم على السيف فسلام عليه يوم ولد ويوم استشهد و يوم يبعث حيا و اللعنة على ال امية و كل من قاتل اهل البيت (ع) بالايدي و الألسن

شاطر | 
 

 ملايين الزائرين يحيون ذكرى استشهاد الإمام الجواد (ع) متحدين الإرهابيين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed ali
Admin
avatar

الاقامة : العراق
نقاط : 989
العمر : 30
الجنس : ذكر
المساهمات : 508
البلد : العراق
SMS : السلام على الحسين
وعلى علي ابن الحسين
وعلى اولاد الحسين
وعلى اصحاب الحسين

وسائط MMS :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: ملايين الزائرين يحيون ذكرى استشهاد الإمام الجواد (ع) متحدين الإرهابيين   الأربعاء أكتوبر 09, 2013 11:07 am

ملايين الزائرين يحيون ذكرى استشهاد الإمام الجواد (ع) متحدين الإرهابيين

توافد الملايين على مدى اليومين الماضيين من بغداد وجميع المحافظات على مرقد الإمام محمد الجواد عليه السلام في مدينة الكاظمية المقدسة لإحياء ذكرى استشهاده، وفيما واصل الزائرون سيرهم باتجاه المرقد الطاهر متحدين الإرهابيين الجبناء الذين تمرسوا بالإعتداء على الأبرياء العزل، استنفرت المؤسسات الصحية جميع طاقاتها لتقديم الخدمات الطبية لهم.
ونصبت سرادق العزاء في مختلف المناطق على خط سير الزائرين باتجاه المرقد المقدس للإمام التاسع من أئمة أهل البيت عليهم السلام، لتقديم الماء والطعام والخدمات الطبية لهم.
وقال مصدر أمني في العاصمة بغداد أن عبوة ناسفة انفجرت، بعد ظهر أمس مستهدفة الزائرين في منطقة الوزيرية شمال شرق بغداد، ما أسفر عن سقوط عدد من الشهداء والجرحى .
وأضاف المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، أن سيارات الإسعاف هرعت إلى مكان التفجير وأخلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج، فيما نقلت الجثث إلى دائرة الطب العدلي، مشيرا إلى أن القوات الامنية شددت اجراءاتها على جميع الطرق والشوارع المؤدية الى الكاظمية بعد استهداف الزائرين لاكثر من مرة .
يشار إلى أن انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، مساء أمس الأول السبت وسط حشد من الزائرين في منطقة الأعظمية شمالي بغداد ما أسفر عن استشهاد 25 شخصا بينهم ثلاثة من عناصر الشرطة الاتحادية وإصابة 45 آخرين.


وقد جرت مراسم التشييع للنعش الرمزي للامام الجواد بمشاركة جماهيرية حاشدة من اتباع اهل بيت النبوة عليهم السلام .
والامام الجواد هو تاسع ائمة اهل البيت عليهم السلام، وقد تسلم الامامة وهو في السابعة من عمره ولديه عدة القاب منها الجواد والتقي والقانع والزكي وباب المراد .
من جانبه اشار مدير مركز العمليات في وزارة الصحة الدكتور عدنان محمد علي لـ(المركز الخبري لشبكة الاعلام العراقي)، إلى استنفار المؤسسات الصحية لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لجرحى التفجيرات الارهابية التي طالت الزائرين المتجهين الى مدينة الكاظمية المقدسة ، لافتا الى أنها تواصلت مع غرف عمليات وزارة الداخلية وقيادة عمليات بغداد للتعاون والتنسيق وتسهيل عمل المفارز الطبية وسيارات الاسعافات على مدار الساعة، بغية تقديم الخدمات الطبية للزائرين، مؤكدا استقرار الحالات الصحية لمعظم الجرحى الذين سقطوا جراء التفجيرات الارهابية التي طالت الزائرين، بعد أن قامت الملاكات الطبية بجهود حثيثة لإسعافهم .
وختم علي حديثه بالتأكيد على أن جميع المستشفيات والمفارز الطبية التي انتشرت على طول طريق الزائرين تم تزويدها بالادوية والمستلزمات الطبية لمواجهة الحالات الطارئة، لافتا الى أن ملاكات الاسعاف الفوري أسهمت بشكل كبير بانقاذ ارواح العديد من المواطنين من خلال تقديم الاسعافات الاولية لهم بشكل فوري في مواقع تنفيذ التفجيرات الارهابية.

ــــــــــــــــــ*توقيعـ العضو*ــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadq.moontada.com
Malak
Monitor
Monitor
avatar

الاقامة : السعودية
نقاط : 1118
العمر : 22
الجنس : انثى
المساهمات : 665
البلد : السعودية
SMS : السلام على الحسين
وعلى علي ابن الحسين
وعلى اولاد الحسين
وعلى اصحاب الحسين

وسائط MMS :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: رد: ملايين الزائرين يحيون ذكرى استشهاد الإمام الجواد (ع) متحدين الإرهابيين   الأربعاء أكتوبر 09, 2013 8:01 pm

اللهم صلي على محمد وال محمد
اللهم احفظ شيعة علي بن ابي طالب في كل مكان
اشكرك مديري الغالي

ــــــــــــــــــ*توقيعـ العضو*ــــــــــــــــــ






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadq.moontada.com/
 
ملايين الزائرين يحيون ذكرى استشهاد الإمام الجواد (ع) متحدين الإرهابيين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامام الصادق ( عليه السلام )  :: المنتديات الاسلامية :: المنتدى الاسلامي-
انتقل الى: