الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اللهم صل على محمد واله وعجل فرجهم و العن اعدائهم نعزي صاحب العصر والزمان الحجة المهدي المنتظر عجل الله فرجه و مراجعنا الكرام و العالم الاسلامي باستشهاد الامام الحسين بن علي عليهم السلام و ال يته و اصحابه رضوان الله عليهم في واقعة كربلاء عاشوراء انتصار الدم على السيف فسلام عليه يوم ولد ويوم استشهد و يوم يبعث حيا و اللعنة على ال امية و كل من قاتل اهل البيت (ع) بالايدي و الألسن

شاطر | 
 

 أمير سعودي في تنظيم داعش الإرهابي .. يغتصب الدكتورة لمى علوان الدليمي ويقتلها .. في الانبار !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Ahmed ali
Admin
avatar

الاقامة : العراق
نقاط : 989
العمر : 30
الجنس : ذكر
المساهمات : 508
البلد : العراق
SMS : السلام على الحسين
وعلى علي ابن الحسين
وعلى اولاد الحسين
وعلى اصحاب الحسين

وسائط MMS :
الاوسمة :


مُساهمةموضوع: أمير سعودي في تنظيم داعش الإرهابي .. يغتصب الدكتورة لمى علوان الدليمي ويقتلها .. في الانبار !   الجمعة نوفمبر 27, 2015 6:05 pm


تناقلت صفحات كثيرة في مواقع التواصل الاجتماعي ( الفيسبوك والتويتر ) ، انباءآ توضح حادثة اغتصاب وقتل طبيبة اسنان من أهالي محافظة الانبار من قبل احد امراء تنظيم داعش الإرهابي في المحافظة.
وأوردت الصفحات التي نشرت الخبر ان " احد امراء تنظيم داعش الإرهابي سعودي الجنسية ، اغتصب الدكتورة لمى علوان الدليمي ، وقتلها بعد ارتكاب فعلته الخسيسة ".
وأوضحوا بأن " طبيبة الاسنان لمى علوان الدليمي تعمل ضمن كادر مستشفى الرمادي "، مؤكدين بالصور ان " احد امراء داعش الإرهابي قام بقتلها بعد اغتصابها بطريقة وحشية لشدة مقاومتها له ".
وعلق الناشطون على الخبر بأستياء وحزن كبيرين بالقول " ان ما تتعرض له الانبار واهاليها ، كله خطة مدروسة من قبل شيوخ عشائر المحافظة الخونة والعملاء للتنظيمات الإرهابية وهم من اوصل العراق الى هذا الحال، لأنهم تركوا الارض وسلموا اعراضهم لعناصر داعش الإرهابي "، مشيرين الى ان " المسألة والعملية اكبر بكثير نحن نتعرض لحرب ابادة جماعية وتتكالب علينا كل الجهات التي لها مصلحة في العراق ومأساتنا لاتوصف".
وأضاف اخرون " ليرحم الله الشهيدة ويتغمدها بوافر رحمته ، ولكن يبقى عتبنا على أهل الرمادي كبير وخصوصا أولئك الذين طبلوا لداعش وماذا كانت النتيجة تهجير واغتصاب وقطع رقاب، وكل هذا جاءنا من منصات التظاهرات وساحات الذل والمهانة في الرمادي".
وبين اخر ان " السنة في العراق بحاجه إلى ثورة عامة ضد شيوخ الفنادق وسياسيو عمان وتركيا ، لكن ياترى هل يملكون الشجاعة الكافية، لذلك ؟"، مضيفآ بأن " كل من يتكلم عن التهميش والاقصاء المزعومين فلينظر الى ما فعله أبناء العراق من الحشد الشعبي لأخوانهم في تكريت وديالى والانبار وما ضحوا به لأجلهم ".

ــــــــــــــــــ*توقيعـ العضو*ــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sadq.moontada.com
نور الهدى
Monitor
Monitor
avatar

الاقامة : العراق
نقاط : 59
العمر : 19
الجنس : انثى
المساهمات : 41
البلد : العراق
SMS : قال الإمام الصادق (عليه السلام):من صدق لسانه، زكا عمله. ومن حسنت نيته، زيد في رزقه. ومن حسن بره بأهل بيته، زيد في عمره
وسائط MMS :

مُساهمةموضوع: رد: أمير سعودي في تنظيم داعش الإرهابي .. يغتصب الدكتورة لمى علوان الدليمي ويقتلها .. في الانبار !   الأحد يناير 24, 2016 11:37 pm

لعنة الله على داعش
وعلى انصار داعش

ــــــــــــــــــ*توقيعـ العضو*ــــــــــــــــــ


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أمير سعودي في تنظيم داعش الإرهابي .. يغتصب الدكتورة لمى علوان الدليمي ويقتلها .. في الانبار !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الامام الصادق ( عليه السلام )  :: المنتديات الاخبارية :: منتدى الاخبار News-
انتقل الى: